الاثنين، 27 أغسطس 2018

تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد

تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد

تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد

تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد من اجهزة التكييف التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الموصفات التي جعلت منه جهاز التكييف الافضل والاكقر استخداما خاصة ان اجهزة التكييف 1.5 حصان من اكثر انواع اجهزة النكييف استهلاكا وذلك لانها تتناسب الاحجام الصغيره للغرف ومن اهم مواصفات تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد:
  • التصميم الخارجي الرائعه والمتميز لجهاز تكييف وايت ويل الذي يتناسب مع الشكل العصري حيث ان التصميم الانسيابي الجميل والفريد الذي يتناسب مع جميع ديكورات المنازل مما يجعل جهاز التكييف لا يؤدي الى تشويه الغرف المراد تركيب جهاز التكييف فيها.
  • كما ان جهاز التكييف وايت ويل من اهم الامور التي يتميز بها هو انه يتكون من مجموعه من الخامات الغير قابله للتاكل والصدأ وسوف يعيش الجهاز لفترات طويله بدون ان يحدث له اي تقشير.
  • البلازما كلاستر هذه الخاصيه المتميزه والعبقريه لجهاز تكييف وايت ويل حيث ان هذه الخاصيه تتيح عمل تنقيه كامله للهواء الموجود داخل الغرفه بالصوره التي تساعد على التخلص من جميع الملوثات التي توجد في الهواء مثل الميكروبات والجراثيم والاتربه والغبار الى جانب انها تخلص العميل من الروائح الكريهه مثل الروائح الادخنه.
  •  من اهم ما تتميز به اجهزه تكييف وايت ويل هو الفريون حيث ان الفريون المستخدم في جهاز تكييف وايت ويل هو فريون مصنوع داخل الشركه حاولت الشركه عمل تنقيه افضل له بحيث انه لا يسبب اي نوع من الاضرار بالبيئه الخارجيه او للافراد داخل المنزل او الغرفه المكيفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد

تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد تكييف وايت ويل 1.5 حصان بارد من اجهزة التكييف التي تحتوي على مجموعة كبيرة من...